الإعلانات

فيديو.. الأندية العالمية تتغنى بالملك الموهوب ميدو في يوم ميلاده الـ 36

يحتفل اليوم الأسطورة المصرية أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والعديد من كبار الأندية الأوروبية، بعيد ميلاده الـ 36 تمكن خلال تلك الأعوام من كتابة أسمه بأحرف من نور في تاريخ الكرة المصرية كأحد أكبر المواهب الذي إكتسحت الملاعب الأوروبية في سن صغير، وهو ما جعل الجميع ينتظر اليوم تاريخ جديد لميدو في عالم التدريب.

وأبدعت حسابات الأندية عبر واقع التواصل الإجتماعي في تهنأت أحمد حسام ميدو بعيد ميلاده، ويقدم لكم موقع كورة11 أبرز الأندية التي أحتفلت بالفرعون المصري:-

بداية الجولة ستكون مع الحساب الرسمي للدوري الإسباني بالعربية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث كتب «يا حبيبي يا ميدو، هل تعلم أن هذه الأهداف ستبقى خالدة في ذاكرة تاريخ الكرة العربية في الدوري الإسباني».

ونشر أيضًا الحساب الرسمي لنادي توتنهام الإنجليزي تغريدة تحمل فيديو لأبرز أهداف أحمد حسام ميدو بقميص النادي، وذلك قبل ساعات قليلة من موقعة السبيرز في البريميرليج اليوم أمام نادي بيرنلي.

وبالطبع نادي أياكس الهولندي أحد الأندية التي كتب فيها ميدو أسمه بالذهب خلال مسيرته الكروية، هنأ الفرعون المصري عبر فيديو لأجمل أهداف العالمي مع الفريق وكتب عليها:« عيد ميلاد سعيد لميدو ».

ونختتم فقرتنا بنادي أوليمبك مارسيليا الفرنسي الذي هنأ أيضًا الفرعون المصري أحمد حسام ميدو عبر حساب النادي الرسمي بالعربية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بفيديو لأجمل أهداف المهاجم الموهوب قائلًا:« موهبته الخاصة هي من جعلت الجميع يطلق عليه لقب العالمي ».

المصدر : Kora11.com

الإعلانات
الوسوم

التعليقات

إغلاق